يقع مركز عجلون المعمداني في محافظة عجلون وعلى بعد 60 كيلومتراً شمال العاصمة الأردنية عمان. بإطلالته الجميلة على جبال عجلون وفلسطين، وبأجواء السكينة التي يتميز بها، فإنه يمكن للزائر أن يدرك روعة وجمال هذا المكان الذي يقوم على مساحة تزيد عن الثلاثين ألف متر مربع.
قديماً كان الناس يرتادون المركز طلباً للعلاج، فقد كان ولسنوات كثيرة مقراً لمستشفى عجلون المعمداني. ولكن قبل أكثر من عشرين عاماً وبعد أن تم تأسيس مستشفى جديد، فقد تم تحويل المكان ليصير مركزاً روحياً ومقراً لمؤتمرات الكنيسة المعمدانية الأردنية. وعلى مر السنين تم تطوير هذا المكان وإضافة مباني جديدة لاستيعاب الطلب المتزايد عليه من قبل العديد من الكنائس والجهات المسيحية الأخرى.
يشتمل المركز على ثلاثة أجنحة، بحجم استيعاب يقارب الـــ 220 سريراً. وعدد من قاعات الاجتماعات، ومطبخ رئيسي وعدد من قاعات الطعام الموزعة على جميع الأجنحة.
جميع القاعات الخاصة بالاجتماعات مجهزة بأنظمة الصوت والصورة وبأجهزة التكييف. كما أن جميع غرف النوم مزودة بأجهزة التكييف كذلك.
يدير المركز طاقم من الأشخاص الأكفاء المؤمنين، والذين يستمتعون بخدمة المركز وزواره، غايتهم ان يجعلوا من إقامة كل من يحل عليه ضيفاً تجربةً رائعة يتمجد فيها الله.
نحن ندعوك لزيارة مركز عجلون المعمداني ويسرنا استقبالك في أي وقت. فلمَ لا تتصل الآن وسنكون بانتظارك.
أسرة المركز

Did you visit us? Please comment

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now